منزل

Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

شركة Guangzhou Mebamy Cosmetics Co. ، Ltd هي شركات مستحضرات تجميل محترفة تقدم خدمة OEM و ODM.تأسست في عام 2008. رأس المال المسجل 50 مليون يوان ، إجمالي الأصول ما يقرب من 500 مليون يوان.

 

بصفتها شركة متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الخاصة ، تتمتع Mebamy بمؤهلات للاستيراد والتصدير.تم بناء ورشة العمل الخاصة بنا بالكامل وفقًا لمعايير GMP ، بمساحة 20000 متر مربع.قدرتنا الإنتاجية السنوية لمنتجات القشدة وصلت إلى 3000 طن متري.تغطي منتجاتنا بشكل أساسي 3 مجموعات - العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم ، مع الآلاف من الأصناف في المجموع.لدينا مركز للبحث والتطوير مزود بمعدات معملية متطورة ، وأكثر من 30 متخصصًا في مجال الكيمياء الحيوية والأمراض الجلدية مجهزين لضمان الابتكار وجودة المنتجات.علاوة على ذلك ، تعتمد Mebamy على قوة البحث والتطوير للتكنولوجيا والإنتاج ويمكنها تلبية متطلبات العملاء المحددة.مع أكثر من 25 عامًا من التراكم والابتكار ، امتلكنا الآلاف من التركيبات الناضجة والمستقرة للعناية بالبشرة والعناية بالشعر ومنتجات العناية بالجسم التي تناسب جميع أنواع احتياجات العملاء.لقد اجتازت شركتنا تقييمات شهادات ISO9001 و GMPC.حصلت منتجات كريم إزالة النمش والواقي من الشمس على شهادة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. لقد تم تعيين الشركة المصنعة لتصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي لأكثر من عشر علامات تجارية مشهورة في الصين والأسواق الخارجية.نلزم أنفسنا بتصنيع منتجات ذات جودة عالية للعناية بالبشرة والعناية بالجسم ومنتجات العناية بالشعر ، بما في ذلك الكريم والجيل والغسول والتونر والقناع وزيت الجوهر.

 

لا يستمر ميبامي في العمل على التنمية الاقتصادية فحسب ، بل يتولى المسؤولية الاجتماعية أيضًا.حصلت شركتنا على نظام مراقبة البيئة ISO14001 وشهادات نظام السلامة والصحة المهنية OHSAS18001.في بيئة متناغمة ، ستوفر أثينا باستمرار منتجات من الدرجة الأولى بأفضل خدمة وأفضل إيمان.

 

أي مطالب خاصة بوضع العلامات ، OEM ، العناصر شبه المصنعة كلها موضع ترحيب كبير.يمكننا أيضًا تقديم مجموعة كاملة من الخدمات بدءًا من تحديد موضع العلامة التجارية ، وتكامل هيكل المنتج ، وتصميم العبوات ، واختيار الملحقات ، وتصنيع المنتجات ، إلى عملية تخطيط السوق ODM.
نرحب بك بحرارة للاتصال بنا إذا كان بإمكاننا مساعدتك.

 

الصين Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd ملف الشركة 0

عرض المزيد عنا
شركتنا

15 عاما من التطوير المستمر هو السبب الجذري لتقدمنا

2001 ، تم بناء مصنع قوانغتشو Mebamy لمستحضرات التجميل ، ونبيع منتجات العناية بالبشرة في الصين.

عام 2002 ، هناك العديد من العملاء يأتون لزيارة المصنع وطلب منتجات العناية بالبشرة منا.

عام 2005 ، المزيد والمزيد من عملاء الاتحاد الأوروبي الاتصال بنا لطلب منتجات العناية بالبشرة مع العلامة التجارية الخاصة.

2007 ، نحن نبني قسم التجارة الخارجية الخاصة بنا ، وهو الاسم هو قوانغتشو Mebamy مستحضرات التجميل المحدودة

2017 ، نحن تقريبا بيع منتجات العناية بالبشرة إلى كل كلمة ، السوق الرئيسي هو الاتحاد الأوروبي وأمريكا الشمالية .....

video
<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

عدد الموظفين : >100

المبيعات السنوية : 5000000-10000000

سنة التأسيس : 2008

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd الشهادات الصين Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd الشهادات الصين Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd الشهادات الصين Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd الشهادات

Home

Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd

Company Profile

Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd is a professional cosmetic enterprises which provide OEM and ODM service. It was established in 2008. The registered capital is 50 million Yuan, The total assets is nearly 500 million Yuan.

 

As a private label cosmetics OEM professional company, Mebamy has qualifications for imports and exports. Our workshop is built totally to GMP standard, with an area of 20,000 square meters. Our annual production capability of cream products has reached 3000 metric tons. Our products mainly cover 3 groups---skin care, hair care and body care, with thousands of varieties in all. We have a R&D center with advanced lab equipment, more than 30 specialists on biochemistry and dermatology field equipped with to assure the innovation and good quality of products. Moreover, Mebamy relies on strong R&D strength of technology and production and can meet customers' specific requirements. With more than 25 years' accumulation and innovation, we have owned thousands of mature and stable formulas on skin care, hair care and body care products agreeable to all types of clients' needs. Our company has passed the evaluations of ISO9001 and GMPC certifications. Freckle removing cream and sunblock products passed USA FDA certification.We have been the appointed OEM & ODM manufacturer for more than ten famous brands in China and overseas market. We commit ourselves to manufacturing good quality skin care, body care and hair care products, including cream, gel, lotion, toner, mask and essence oil.

 

Mebamy not only keeps working on economic development, but also undertakes the social responsibility. Our company has obtained ISO14001 environment control system and OHSAS18001 occupational health and safety system certificates. In harmonious environment, Athena will constantly supply top class products with best service and best faith.

 

Any demands of private labeling, OEM, semi-finished items are all very welcome. We can also provide a full set of service from brand positioning, integration of product structure, package designing, accessory selecting, product manufacturing to the planning market operation ODM.
You are warmly welcome to contact us if we can help you.

 

our company
  • History
  • Service
  • Our Team

15 years of steady development is the root reason of our progress

 

2001, Guangzhou Mebamy Cosmetics Factory was built, and we sell the skin care products in China. 

 

2002, there are many customers come to visit our factory and order the skin care products from us. 

 

2005, more and more  EU customers contact us to order the skin care products with they private brand. 

 

2007, We build our own foreigner trade department, which name is Guangzhou Mebamy cosmetics Co., Ltd. 

 

2017, We nearly sell the skin care products to All the word, main market is EU and North America.....

Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd Guangzhou Mebamy Cosmetics Co., Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

No. of Employees : >100

Annual Sales : 5000000-10000000

Year Established : 2008

Export p.c : 90% - 100%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Skin Care Face Mask for sales Good quality Skin Care Face Mask for sales