products

مصل الوجه العضوي فيتامين C للبشرة الحساسة / مصل الوجه المضاد للشيخوخة

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: قوانغتشو، الصين
اسم العلامة التجارية: OEM/ODM
إصدار الشهادات: MADS,GMP,ISO
رقم الموديل: J-223
الحد الأدنى لكمية: 1000PCS
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: معيار التصدير الكرتون
وقت التسليم: أيام 20-25work
شروط الدفع: L/C, D/A, D/P, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram, باي بال
القدرة على العرض: 20000 قطعة شهريا
معلومات تفصيلية
اسم المنتج: مصل فيتامين (ج) مع حمض الهيالورونيك - المكونات العضوية والطبيعية علامة تجارية: OEM / ODM
وظيفة: تبييض مرطب ، المضادة للتجاعيد ، إصلاح ، حماية ، منع شيخوخة الجلد تفاصيل التغليف: زجاجة القطارة
وقت التسليم: شحنها في غضون 20 يوما بعد دفع رائحة: طلبك
زجاجة حجم: 15ML، 20ML، 30ML، 60ML مظهر: سائل
إصدار الشهادات: MSDS,GMP,SGS,FDA,CE رصيف صخري حياة: 3 سنوات ، 30 شهرا
تأثير: Skin Perfect Moisturizing ، سيروم العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد ، مغذي وترطيب جلد نوع: البشرة العادية ، التطبيقية ، مصل التبييض ، لجميع أنواع الأقارب ، مناسب
رزمة: متطلبات العملاء بين الجنسين: للجنسين
عنصر رئيسيّ: الجليسرين ، الألوة فيرا ، فيتامين ج

منتوج وصف

مصل سوبر فيتامين C المشهور مع حمض الهيالورونيك - المكونات العضوية والطبيعية

عن المنتج

تم تصميم مصلنا لفعل شيء واحد: احصل على النتائج. إنه تقوية قوية للكولاجين ، ويستخدم فيتامين C النقي وحمض الهيالورونيك النقي: 1) ترطيب ، سطع ، إعادة شحن وتجديد بشرتك ، 2) تقليل الخطوط الدقيقة ، 3) تقليل التجاعيد ، 4) تحسين الملمس ، 5) تحسين البشرة ، 6) تحفيز معدل التقشير الطبيعي لبشرتك ، تاركين وراءك شعورًا حريريًا فاخرًا ، 7) يحسن مرونة البشرة من خلال تحسين إنتاج الكولاجين ، وتقليل فرط تصبغ ، حمامي ، واحمرار.

أنت جميلة في أي عمر: إن التركيز العالي لفيتامين C في مصلنا يساعد على إنتاج وبناء الكولاجين (عنصر مهم لمكافحة الشيخوخة). يحسن لون البشرة وملمسها على وجهك ورقبتك ، ويساعد في مقاومة علامات الشيخوخة المبكرة الناجمة عن الملوثات المؤكسدة والضغط. مصلنا هو نظام تسليم مركز لأعلى أشكال فيتامين C النشط والمتوفر حيوياً والمكونات الرئيسية لإصلاح البشرة التالفة عن طريق تحييد الجذور الحرة للحصول على بشرة جميلة ومشرقة.

البشرة الجميلة: يوفر مصلنا أعلى كمية من الموضعي C والتي يمكن أن يمتصها الجلد بفعالية. يحتوي على الألوة فيرا العضوية ، زيت الجوجوبا العضوي ، MSM وحمض الهيالورونيك الذي ينتج الكولاجين ، يحتفظ بالمرطب ، البشرة ناعمة ممتلئة الجسم. يحدث بشكل طبيعي في الجسم ، يستنفد حمض الهيالورونيك مع تقدمنا ​​في العمر. يمكن لهذا المرطب القوي أن يحتفظ بخمسة أضعاف وزنه في الماء ، ويحتفظ بالمياه فوق وتحت سطح الجلد ليحافظ على مظهره ممتلئ الجسم ومرطبًا جيدًا ومتقلبًا.

وصف المنتج

الحجم: 20٪

يمكنك أن تكون جميلا في أي عمر - دون الحاجة لمستحضرات التجميل أو الجراحة

نقدم لك أعلى جودة من مصل فيتامين C المتوفر - 72 ٪ عضوي و 98 ٪ طبيعي - 100 ٪ فعال:

- يمنحك مصل فيتامين C القوي لدينا حماية من مضادات الأكسدة ثمانية أضعاف ، والحد من ستة وتسعين في المئة من خلايا حروق الشمس ومنع تكوين الجذور الحرة في البشرة المعرضة للشمس.
- يحسن بشكل كبير بشرة. يترك بشرتك ناعمة وسلسة ولكن ليست دهنية. يتلاشى البقع الشمسية وتغير لونها ، ينقي نسيج البشرة ، ويقلل من الخطوط الدقيقة وتكوين التجاعيد ويقلل التجاعيد الموجودة. معلق في قاعدة مركزة من حمض الهيالورونيك النباتي النقي ، فإن مصلنا يمتص خلايا الجلد ويحميها ويصلحها ويعيدها. مصلنا هو نظام تسليم مركز لأعلى أشكال فيتامين C النشط والمتوفر حيويًا للحصول على بشرة شابة جميلة.
- يحفز معدل التقشير الطبيعي للبشرة وإنتاج الكولاجين لإضفاء مظهر ومظهر مشرقين. يحتوي مصلنا المضاد للأكسدة القوي على مستوى عالٍ من فيتامين (ج) بنسبة 20 ٪ مستقر للغاية ، وسيعمل مصلنا على تعزيز أداء مضادات الأكسدة. النتائج هي تحسين لون البشرة ، تقلص العمر والبقع البنية ، تقليل تصبغ الجلد وصحة الجلد بشكل عام.

دواعي الإستعمال

لا يقتصر سيروم C لدينا على أولئك الذين يحتاجون إلى إصلاح الجلد. سيستفيد الأشخاص الذين لديهم بشرة جميلة أو شابة بالفعل من سيروم C للحفاظ على بشرة والحفاظ عليها. إنها ممتازة لجميع أنواع البشرة وظروفها ، بما في ذلك الزيتية ، الجافة ، التالفة من أشعة الشمس ، الخطوط الدقيقة ، المسنين ، التجاعيد ، بشرة مملة ، الأكزيما ، حب الشباب ، إلخ. لن تسد المسام. هام: أعط المصل 4-8 أسابيع لرؤية أكثر النتائج مثالية. نوصي بالتقاط الصور قبل وجهات النظر الأمامية والجانبية وبعدها.

مكونات

المكونات الكاملة: التسريب العضوي بالأعشاب * ، أوراق الألوة باربادنسيس العضوية (الألوة) ، فوسفات الصوديوم أسكوربيل (فيتامين C) ، ميثيل سلفونيلميثان (MSM) ، كاسيا أنجوستيفوليا بذور عديد السكاريد (حمض الهيالورونيك النباتي) (حمض الهيالورونيك النباتي) أسيتات (فيتامين E) ، كربومير ، (2 ثانية) -2 حمض أميني 5-غوانيدينوبنتانويك ، حمض الفيروليك ، كوشر الخضار الجلسرين ، سيموندميا تشينينسيس العضوي (زيت الجوجوبا) ، الفينوكسي إيثانول ، إيثيل هكسيل الجليسرين. * العضوي الأعشاب التسريب: العضوية الألوة فيرا ، العضوية غوتو كولا ، ذيل الحصان العضوي ، إبرة الراعي العضوية والهندباء العضوية.

الاتجاهات

قد يكون هناك إحساس بوخز خفيف نتيجة لفعالية فيتامين C العالية. هذا طبيعي وسيتبدد. استخدم مرتين يوميًا (صباحًا وليلًا). 1) اغسل واترك البشرة الجافة. 2) إذا كنت ستستخدم الحبر ، فاستخدم مسحوقًا خاليًا من الكحول. ضع الحبر واتركه رطبًا على الجلد قبل وضع المصل. 3) تطبيق 4-5 قطرات من المصل والتدليك في الوجه والرقبة والرقبة. انتظر دقيقة أو دقيقتين حتى يمتص المصل تمامًا.

اسم المنتج مصل سوبر فيتامين C المشهور مع حمض الهيالورونيك - المكونات العضوية والطبيعية
علامة خاصة وفقا لمتطلباتك
نوع المنتج مصل الوجه العضوي
يستعمل ل يتلاشى البقع الشمسية وتغير لونها ، ينقي نسيج البشرة ، ويقلل من الخطوط الدقيقة وتكوين التجاعيد ويقلل التجاعيد الموجودة.
حجم الزجاجة 30ML، 60ML
دواعي الإستعمال قم دائمًا بإجراء اختبار للجلد في منطقة صغيرة لتجنب أي ردود فعل غير محتملة. استشر الطبيب قبل الاستخدام إذا كان لديك حساسية شديدة. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. تخزينها في مكان بارد وجاف بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.
الخدمات

1) شراء المواد الخام

2) OEM / ODM

دفع l / c ، d / a ، d / p ، t / t ، ويسترن يونيون ، مونيغرام ، paypal
شحنة بحرا ، الهواء ، صريحة فيديكس ، dhl ، ups ، ems ، tnt ، الخ

تفاصيل الاتصال
Ms luo

ال WhatsApp : +8618825197872

products

Organic Face Vitamin C Serum For Sensitive Skin / Anti Aging Facial Serum

Basic Information
Place of Origin: Guangzhou,China
Brand Name: OEM/ODM
Certification: MADS,GMP,ISO
Model Number: J-223
Minimum Order Quantity: 1000pcs
Price: Negotiable
Packaging Details: Standard Export Carton
Delivery Time: 20-25work days
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram,Paypal
Supply Ability: 20000Pieces Per Month
Contact Now
Detail Information
Product Name: Vitamin C Serum With Hyaluronic Acid - Organic And Natural Ingredients Brand: OEM/ODM
Function: Whitening Hydrating,Anti-wrinkle, Repair, Protect, Prevent Skin Aging Packaging Details: Dropper Bottle
Delivery Time: Shipped In 20 Days After Payment Smell: Your Request
Bottle Size: 15ml,20ml,30ml,60ml Appearance: Liquid
Certification: MSDS,GMP,SGS,FDA,CE Shelf Life: 3 Years,30months
Effect: Skin Perfect Moisturizing,Anti Wrinkle Whitening Skin Care Serum,Nourishing And Moisturizing Skin Type: Normal Skin,Applied,whitening Serum,for All Kin Types,Suitable
Package: Customers' Requirements Gender: Unisex
Main Ingredient: Glycerin,Aloe Vera,Vitamin C

Product Description

 Super Popular Vitamin C Serum with Hyaluronic Acid - Organic and Natural Ingredients

About the product

      OUR SERUM IS DESIGNED TO DO ONE THING: GET RESULTS. It's a potent collagen beauty booster, uses pure, stabilized vitamin C & Hyaluronic Acid to: 1) Hydrate, brighten, recharge and renew your skin, 2) Reduce fine lines, 3) Diminish wrinkles, 4) Refine texture, 5) Improve complexion, 6) Stimulate your skin’s rate of natural exfoliation, leaving behind a luxurious silky feel, 7) Improves skin elasticity by enhancing the production of collagen, diminishing hyperpigmentation, erythema, & redness

 

      YOU ARE BEAUTIFUL AT ANY AGE: The high concentration of vitamin C in our serum helps produce & build Collagen (an important anti-aging component). Improves tone & texture of the skin on your face and neck, helping fight signs of premature aging caused by oxidative pollutants and stress. Our serum is a concentrated delivery system for the highest form of active, bioavailable vitamin C and key ingredients to repair damaged skin by neutralizing free radicals for a beautiful, radiant complexion.

 

       BEAUTIFUL SKIN: Our Serum provides the highest amount of topical C that can be effectively absorbed by the skin. Contains Organic Aloe Vera, Organic Jojoba Oil, MSM and Hyaluronic Acid that produce Collagen, retain moisturizer, smooth & plump skin. Naturally occurring in the body, Hyaluronic Acid depletes as we age. Capable of holding 500 times its weight in water, this powerful moisturizer retains water above and below the skin surface to keep it looking plump, well hydrated, and voluptuous.

 

Product description

 

Size:20 Percent

YOU CAN BE BEAUTIFUL AT ANY AGE - WITHOUT THE NEED OF COSMETICS OR SURGERY

 

WE BRING YOU THE HIGHEST QUALITY VITAMIN C SERUM AVAILABLE - 72% ORGANIC AND 98% NATURAL - 100% EFFECTIVE:

 

- Our potent Vitamin C Serum gives you eight-fold antioxidant protection, ninety-six percent reduction of sunburn cells and prevention of free radical formation in sun exposed skin.
- Greatly improves complexion. Leaves your skin soft and smooth but NOT oily. Fades sunspots and discoloration, refines skin texture, reduces fine lines and wrinkle formation and diminishes existing wrinkles. Suspended in a concentrated base of pure vegan hyaluronic acid, our serum plumps skin cells, protects, repairs and restores. Our serum is a concentrated delivery system for the highest form of active, bio-available vitamin C for beautiful youthful skin.
- Stimulates the skin’s own rate of natural exfoliation and production of collagen for a radiant look and feel. Our potent antioxidant serum contains a high level of 20% stabilized vitamin C. Highly concentrated, our serum will boost antioxidant performance. Results are improved skin tone, diminished age and brown spots, reduced pigmentation and overall healthier skin.

 

Indications

Our C Serum is not limited to those who need skin repair. People who already have beautiful or youthful skin would benefit from our C Serum to preserve and maintain their skin. It's excellent for all skin types and conditions including oily, dry, sun damaged, fine lines, aged, wrinkles, dull complexion, eczema, acne, etc. Will not clog your pores. IMPORTANT: Give the serum 4-8 weeks to see the most optimum results. We recommend taking before and after photos, front and side views.

 

Ingredients

FULL INGREDIENTS: Organic Herbal Infusion*, Organic Aloe Barbadensis Leaf (Aloe), Sodium Ascorbyl Phosphate (Vitamin C), Methylsulfonylmethane (MSM), Cassia Angustifolia Seed Polysaccharide (botanical hyaluronic acid), Hamamelis Virginiana (Witch Hazel), d-Alpha Tocopheryl Acetate (Vitamin E), Carbomer, (2s)-2-Amino-5-guanidinopentanoic Acid, Ferulic Acid, Kosher Vegetable Glycerin, Organic Simmondsia Chinensis (Jojoba Oil), Phenoxyethanol, Ethyl Hexyl Glycerin. *ORGANIC HERBAL INFUSION: Organic Aloe Vera, Organic Gotu Kola, Organic Horsetail, Organic Geranium and Organic Dandelion.

 

Directions

A slight tingling sensation may be experienced from the high potency of vitamin C supplied. This is normal and will dissipate. Use twice daily (morning and night). 1) Wash and pat skin dry. 2) If you are going to use a toner, use an alcohol-free toner . Apply the toner and leave it damp on the skin before applying the serum. 3) Apply 4-5 drops of the serum and massage in to face, neck and neckline. Wait a minute or two until the serum is fully absorbed.

Product Name Super Popular Vitamin C Serum with Hyaluronic Acid - Organic and Natural Ingredients
Private Label According to your requirements
Product Type Organic Face Serum 
Used For Fades sunspots and discoloration, refines skin texture, reduces fine lines and wrinkle formation and diminishes existing wrinkles.
Bottle Size 30ml,60ml
Indications Always do a small area skin test to avoid any unlikely reactions. Consult a physician before using if you have severe allergies. Keep out of reach of children. Store in a cool, dry place out of direct sunlight.
Service

1) Raw material purchase

2) OEM/ODM

Payment L/C,D/A,D/P,T/T,Western Union,MoneyGram,PayPal
Shipment By sea, air, express of FEDEX, DHL, UPS, EMS,TNT, etc

Organic Face Vitamin C Serum For Sensitive Skin / Anti Aging Facial Serum

Organic Face Vitamin C Serum For Sensitive Skin / Anti Aging Facial Serum

Contact Details
Ms luo

WhatsApp : 8618825197872